الشكاوى والاقتراحات


في رؤى الطبيعة®، نحن ملتزمون بتحقيق أفضل معايير الكفاءة والنزاهة، والصدق في التفاعل مع عملائنا. ونثمن بشدة أية ملاحظات يقدمونها كوسيلة للارتقاء بمستويات خدماتنا ومعاييرنا المقدمة لهم في رؤى الطبيعة®، ونفتخر بفرصة خدمتهم. وإليكم ملخص سياستنا في التعامل مع الشكاوى والملاحظات:
  • الاستجابة الفورية للشكاوى.
  • معاملة جميع الشكاوى بإنصاف.
  • يجب إخطارنا في رؤى الطبيعة بأي مشكلة في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
  • تقديم ردود دقيقة مع شرح واضح لأسباب الشكوى .
  • ضمان رضا الزبون بعد التعامل مع الشكوى.
  • استخدام الشكاوى كفرصة لتحسين خدماتنا في رؤى الطبيعة.

طرق تقديم الشكوى والملاحظات:

  • التواصل المباشر مع خدمة العملاء في رؤى الطبيعة عن طريق إرسال تذكرة من خلال طلبكم.
  • عبر البريد الإلكتروني على nv@nv.sa
  • من خلال رقم واتساب المتجر: 966532661777
  • عبر صفحة "اتصل بنا" الموجودة على موقعنا https://nv.sa/contact
  • يرجى اختيار طريقة واحدة فقط من الطرق المذكورة أعلاه لتقديم شكواكم إلى رؤى الطبيعة؛ لتجنب الازدواجية ولضمان ردود سريعة وفعّالة من جانبنا.
  • إجراءات التعامل مع الشكوى والملاحظات:

    سنرد على شكواكم خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل من تاريخ استلامها في رؤى الطبيعة ، وقد نخطر الزبون بضرورة تمديد المدة لمعالجة الشكوى بشكل كامل إذا اقتضت الحاجة لذلك.