في رؤى الطبيعة®، نحن ملتزمون بتحقيق أفضل معايير الكفاءة والنزاهة، والصدق في التفاعل مع عملائنا. ونثمن بشدة أية ملاحظات يقدمونها كوسيلة للارتقاء بمستويات خدماتنا ومعاييرنا المقدمة لهم في رؤى الطبيعة®، ونفتخر بفرصة خدمتهم.
وإليكم ملخص سياستنا في التعامل مع الشكاوى والملاحظات:
- الاستجابة الفورية للشكاوى.
- معاملة جميع الشكاوى بإنصاف.
- يجب إخطارنا في رؤى الطبيعة بأي مشكلة في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.
- تقديم ردود دقيقة مع شرح واضح لأسباب الشكوى .
- ضمان رضا الزبون بعد التعامل مع الشكوى.
- استخدام الشكاوى كفرصة لتحسين خدماتنا في رؤى الطبيعة.
طرق تقديم الشكوى والملاحظات:
التواصل المباشر مع خدمة العملاء في رؤى الطبيعة عن طريق إرسال تذكرة من خلال طلبكم.
عبر البريد الإلكتروني على nv@nv.sa
من خلال رقم واتساب المتجر: 966532661777
عبر صفحة "اتصل بنا" الموجودة على موقعنا https://nv.sa/contact
يرجى اختيار طريقة واحدة فقط من الطرق المذكورة أعلاه لتقديم شكواكم إلى رؤى الطبيعة؛ لتجنب الازدواجية ولضمان ردود سريعة وفعّالة من جانبنا.
إجراءات التعامل مع الشكوى والملاحظات:
سنرد على شكواكم خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل من تاريخ استلامها في رؤى الطبيعة ، وقد نخطر الزبون بضرورة تمديد المدة لمعالجة الشكوى بشكل كامل إذا اقتضت الحاجة لذلك.